آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

الماجستير بامتياز لعمر العليمي من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية

الأربعاء 12 مايو 2010 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - القاهرة- خاص::
عدد القراءات 5145

منحت الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية- بالقاهرة - درجة الماجستير في الجانب المالي والمصرفي بتقدير ممتاز للباحث/ عمر عبدالحميد محمد العليمي بتاريخ 10-5-2010م وذلك عن رسالته الموسومة بـ( قائمة التدفقات النقدية كأداة في التنبؤ بالفشل المالي للبنوك التجارية (دراسة تطبيقية )).

وتكونت لجنة الحكم والمناقشة من السادة الأساتذة: الأستاذ الدكتور/ حسين محمد عيسى، عميد كلية التجارة – جامعة عين شمس، رئيسا، والأستاذ الدكتور/ طارق عبدالعال حماد رئيس قسم المحاسبة كلية التجارة – جامعة عين شمس، عضوا، والأستاذ الدكتور/ محمد محمود عبدربه، أستاذ المحاسبة – كلية التجارة – جامعة عين شمس، عضوا.

واثنت اللجنة بالجهد الذي بذله الباحث في جمع المادة العلمية بالرغم من صعوبتها، وبالاخراج النهائي للرسالة، والذي قالت أنه ينم على إلمامه بأساليب البحث العلمي، واعتبرتها مرجعا مهما للباحثين والمهتمين في هذا المجال، وخاصة لمنتسبي القطاعات المصرفية باليمن، وشكرت للباحث الطريقة التي اتبعها في جمع وترتيب المادة العلمية وعرضها بأسلوب رائع ينم على مستوى باحث واعد في هذا المجال الحيوي الهام.

حضر المناقشة عدد من زملاء الباحث من الطلبة الوافدين اليمنيين بالجامعات المصرية المختلفة، وعدد من اصدقاء الباحث من الدول الشقيقة.

 
اكثر خبر قراءة طلابنا