حضرموت: المحافظ يفتتح معرض الإبداعات والفنون التشكيلية لثانوية حضرموت

الإثنين 26 إبريل-نيسان 2010 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - المكلا - نبيل بن عيفان
عدد القراءات 2635

قام محافظ محافظة حضرموت الأستاذ سالم الخنبشي بافتتاح المعرض الخامس لثانوية حضرموت الأهلية للبنات صباح يوم الأحد 25/4/2010م يرافقه الدكتور صالح قمزاوي مدير عام إدارة التربية والتعليم بالمحافظة والأستاذ/ عوض سالم قنزل مدير عام الإدارة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة وكان في استقبالهم المشرف العام على الثانوية الأستاذ جمال بامسعود .

وقاموا بجولة تعرفوا خلالها على أجنحة وأقسام المعرض التي تتضمن كثيرا من الإبداعات والفنون التشكيلية والوسائل المختلفة للطالبات وقد كانت الأقسام موزعة كالآتي :

قسم القرآن وعلومه وقسم اللغة العربية وقسم التراث والتاريخ وقسم الأشغال اليدوية والخياطة والتطريز وقسم الجغرافيا وقسم الحاسوب والفيزياء والرياضيات وقسم الكيمياء والصحة والأحياء والعلوم وهناك أقسام أخرى خاصة بالأواني المنزلية والمأكولات الشرقية والغربية.

وقالت الأستاذة عفاف عبدالوهاب مديرة الثانوية أن هذا التقليد للمعرض يقام كل سنتين .

حضر فعاليات الافتتاح الأستاذ حسن باضاوي مدير التعليم الأهلي والخاص بالمحافظة والأستاذ أحمد لقذوف مدير التعليم الأهلي والخاص بالمديرية وعدد من الشخصيات التربوية والسياسية والاجتماعية .

يذكر أن ثانوية حضرموت للبنات حازت مراتب متقدمة في نتائج الثانوية العامة في السنوات المنصرمة وقد كرمت من قبل السلطة وإدارة التربية والتعليم عدة سنوات كان آخرها تكريم الثانوية في قاعة مركز بلفقيه الثقافي في يوم المعلم الشهر الماضي .

  
اكثر خبر قراءة طلابنا