الأردن: طالب يمني يناشد باصرة التوجيه بصرف مستحقاته التي أسقطت

السبت 24 إبريل-نيسان 2010 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3775

ناشد طالب يمني بالأردن وزير التعليم العالي التوجيه بصرف مستحقاته المتبقية لهذا العام بعد تنزيلها من كشوفات الملحقية الثقافية.

وقال الطالب عماد سيف ان لم يتبق له إلا مستحقات ربعين من السنة وانه على وشك التخرج ، راجيا النظر في مناشدته لما يمر به من ظروف صعبة.

 نص رسالة الطالب كما وردت لمأرب برس:

الاستاذ الدكتور / صالح علي باصرة المحترم 

تحية طيبة

الموضوع / تنزيل منحتي الدراسية من الربع الثاني 2010م معالي الوزير / أود ان اعلمكم ان ماتم من تنزيل لمنحتي غير قانوني وفقا لبياناتي المبينة أسفل ووفقا لبيان الحالة المرسل من قبل ملحقينا الثقافية في الاردن - علما ان القرار الوزاري الصادر من الوزارة عام 2007م من ضمن (كشف الحصر الثاني المعتمد من الربع الثالث 2007 ) والتي كانت معاملاتنا متعثرة لدى الوزارة من غير اعتماد .. 

مع العلم ان التعزيز المالي كان من بداية الربع الأول 2008 م .

معالي الوزير، لم يتبقي لي إلا ( الربع الثاني والثالث) كي أتخرج من الجامعة علما أني غير متعثر او متأخر في برنامجي الدراسي و تخرجي على الفصل الصيفي الحالي .. علما ان بياناتي موضحة لديكم وفقا لبيان الحالة.

معالي الوزير /الرجاء من معاليكم التكرم بالتوجيه لمن يلزم بصرف مستحقاتي المتبقية للربع الثاني والثالث لهذا العام بأسرع وقت ممكن كونكم تعرفون حالتنا الصعبة نتيجة عدم صرف الربع الثاني.

وتقبل فائق الاحترام

مقدم المناشدة / الطالب : عماد سيف حمود طاهر

تخصص مختبرات طبية – جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

مرفق بيان الحالة الصادر من الملحقية الثقافية/ الأردن

اكثر خبر قراءة طلابنا