آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

مختبر ألماني يبرئ غالي النصر من تعاطي المنشطات

السبت 17 إبريل-نيسان 2010 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 2827

أظهرت نتيجة العينة التي أرسلها المصري حسام غالي، لاعب نادي النصر السعودي، إلى أحد المعامل الألمانية، براءته من تهمة تعاطي المنشطات، بحسب مدير أعماله، فيما لم يصدر فيه تأكيد من نادي النصر.

ونقل "العربية نت" عن نادر شوقي مدير أعمال اللاعب، أن نتيجة العينة التي تم تحليلها في ألمانيا للكشف عن المنشطات جاءت "سلبية"، مشدداً على براءة غالي من تهمة تعاطي المنشطات".

وقال موقع "بص وطل" المصري إن النتيجة ظهرت منذ ثلاثة أيام وسيستشهد اللاعب بتقرير المعمل الألماني خلال جلسة التحقيق في لجنة المنشطات السعودية حتى يتمكن من رفع الإيقاف عنه كي يتمكن من العودة والمشاركة مع فريقه في المباريات".

يشار إلى أن لجنة الكشف عن المنشطات التابعة لاتحاد الكرة السعودي، دانت حسام غالي بتهمة تناول المنشطات، في مارس الماضي، بناءاً على نتيجة تحليل عينة أخذت من اللاعب بعد لقاء الهلال والنصر في الدور الربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي، وذلك بعد فترة وجيزة من انتهاء بطولة الأمم الإفريقية التي توج المنتخب المصري بلقبها للمرة الثالثة على التوالي.