سيئون: مدير مكتب تربية الوادي يفتتح مشاريع ثانوية الصبان في فعاليات اليوم المفتوح

الإثنين 05 إبريل-نيسان 2010 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - سيئون - عمر بايعشوت
عدد القراءات 5230

شهدت ثانوية الأديب الصبان بسيئون صباح أمس الأحد قيام الدكتور / محمد احمد فلهوم-مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت افتتاح الطريق الإسفلتي الدائري في حرم الثانوية والذي يبلغ طوله حوالي 800 متر وبتكلفة بلغت (12)مليون ريال بتمويل من مكتب وزارة الأشغال العامة ، وافتتاح خمس قاعات للألعاب الرياضية بتكلفة (700000) ريال بالإضافة إلى افتتاح قاعة تعليم اللغة الألمانية وقاعة عرض الدروس العلمية عبر جهاز العرض البروجكتر مقدم من صندوق العون . في حين جرى الإعلان عن بدء فعاليات اليوم المفتوح الذي ينظمه قسم الأنشطة المدرسية بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء. وقد شاركت فيها الثانويات أبطال المديريات ، وقد تضمنت هذه الفعاليات مسابقة في القرآن الكريم والمسابقات الثقافية ومسابقات رياضية في كرة القدم والطائرة والسلة وتنس الطاولة والشطرنج .

وأقامت إدارة الثانوية صباحية أدبية- بحضور عصام حبريش مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون والمهندس / عبدالله سالم علوان رئيس مجلس الآباء بالثانوية وعدد من القيادات التربوية ومدراء الثانويات والمعلمين والطلاب - تخللتها القصائد الشعرية والأناشيد الحماسية والمواضيع المعبرة ، أعقبها تكريم الطالب / محمد احمد بازهير الحائز على الترتيب الثامن على مستوى الوادي والصحراء في امتحانات إنهاء المرحلة الثانوية للعام 2008/2009م وتكريم كل أصحاب الأيادي البيضاء الذين كانت لهم إسهامات بارزة في الثانوية .

وقال حسين محمد العيدروس مدير ثانوية الصبان لـ(مارب برس): إن افتتاح الأجنحة الرياضية تهدف إلى ربط الأنشطة اللاصفية بالعملية التعليمية بالثانوية ، كما عبر عن شكره لكافة المعلمين والطلاب الذين كان لهم بصمات واضحة في إنجاح هذه المشاريع .

ويذكر أن ثانوية الصبان أول ثانوية تأسست في وادي حضرموت عام 1965م وتخرج منها العديد من الكوادر وقيادات المجتمع .

اكثر خبر قراءة طلابنا