عدن: شمسان بطلاً لكرة القدم الشاطئية

الإثنين 08 مارس - آذار 2010 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - سبأ
عدد القراءات 2760

توج فريق شمسان بلقب بطولة كرة القدم الشاطئية الرابعة التي نظمتها فرع شركة النفط اليمنية بعدن بالتنسيق مع فرع الاتحاد العام لكرة القدم.

وجاء تتويج شمسان بلقب هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي إثر تغلبه على فريق الشعلة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم على ملعب الفقيد عبد الرب حسين في شاطئ الساحل الذهبي بالتواهي.

وعقب المباراة كرّم رئيس اللجنة العليا للبطولة عمر الفروي ورجل الأعمال علي عبده جلب ومن الاتحاد العام لكرة القدم احمد مهدي سالم فريق شمسان بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق الشعلة بكأس الوصيف والميداليات الفضية.

كما تم تسليم كأس أفضل لاعب في البطولة للاعب نادي الميناء عبد الكريم باصبرين وكأس هداف البطولة للاعب نادي شمسان محمد حنش لتسجيله 27 هدفا وكأس الفريق المثالي لفريق الشرارة، بالإضافة إلى تكريم المساهمين في إنجاح البطولة وعدد من الوسائل الإعلامية.

يذكر أن هذه البطولة بدأت في 21 فبراير الماضي بمشاركة 16 فريقا قسموا إلى أربع مجموعات، تأهل عن المجموعة الأولى فريقا حسان والشعلة وعن المجموعة الثانية النصر والوحدة وعن المجموعة الثالثة شمسان والتلال وعن الرابعة الميناء والجلاء.