عدن..السمن والصابون تكرم أوائل الطالبات بمديرية المعلا

الجمعة 19 فبراير-شباط 2010 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس- عدن- خاص:
عدد القراءات 3588

كرمت الشركة اليمنية لصناعــة الســمن والصابون – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه – خلال الأسبوع الجاري عدد من أوائل الطالبات والمعلمين والمعلمات المبرزين بمدرسة 14 أكتوبر بالمديرية بالتنسيق مع مكتب التربية بمديرية المعلا بمحافظة عدن، وبحضور رئيس وأعضاء المجلس المحلي بمديرية المعلا وجمع من المعلمين والمعلمات وأولياء الطالبات وقيادات العمل التربوي بالمحافظة والمديرية.

وأعربت مريم الشدادي – مدير إدارة التربية بالمديرية عن شكرها وتقديرها للجهود التي تبذلها الشركة في هذا المجال والذي عكس دعمها المتواصل. مؤكدة في كلمتها بالحفل "أن هذا الدعم يعمل على خلق روح التنافس في التحصيل العلمي بين الطالبات ويساهم في رفع مستواهن وتحصيلهن العلمي".

وأشارت مايسة عشيش – مدير إدارة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن الدور البارز للشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون وتحدثت قائلة : إن الشركة عودتنا بمساهمتها المستمرة والهادفة والنوعية على مثل هذه المبادرات الإنسانية حيث يعتبر حقل التعليم من أهم الحقول التي يجب على كافة مؤسسات المجتمع بما فيها القطاع الخاص أن تقوم برعايتها ودعمها.

وفي الكلمة التي ألقاها الأخ / فارس الأغبري نيابة عن الأخ / هشام علي محمد سعيد – مدير عام الشركة الراعية للحفل أكد على عمق الشراكة التنموية بين القطاع التربوي والشركة في كثير من الأنشطة التي ترعاها الشركة مثنياً على الجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة وإدارة التربية بالمديرية والمحافظة من أجل إنجاح وتنفيذ مثل هذه الأنشطة الهادفة إلى النهوض بالحركة التعليمية وتفعيل برامج التحفيز والتقدير في نفوس الطالبات مهنئاً الجميع بهذا التكريم، وفي ختام الحفل تم تسليم المكرمين والمكرمات جوائز

اكثر خبر قراءة طلابنا