الدوري السعودي:تعادل النصر والأهلي قبل توقف البطولة

السبت 30 يناير-كانون الثاني 2010 الساعة 10 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2711

انتهى لقاء النصر والأهلي ضمن الجولة الـ20 لدوري زين السعودي للمحترفين الذي اقيم مساء اليوم السبت في الرياض بالتعادل الايجابي 1/1، تقدم النصر أولا عن طريق لاعبه احمد عباس في الدقيقة 24 وتعادل الأهلي عن طريق المحترف فيكتور في الدقيقة 51 عن ، ورفع النصر رصيده الى النقطة31 محافظا على المركز الرابع ، و تقدم الأهلي الأهلي الى المركز الخامس بـ27 نقطة.

واختمت المباراة الجولة الـ20 من الدوري الذي سيتوقف قرابة الشهر والنصف لافسح المجال امام بطولة كأس ولي العهد التي ستنطلق الأربعاء القادم.

الجدير بالذكر ان جةولتين متبقيتين على ختام البطولة التي توج بلقبها نادي الهلال قبل 3 جولات من النهاية.

وتغلب مساء الجمعة الرائد على مضيفه نجران بهدف نظيف في اطار نفس الجول ليعود نجران للمركز الاخير في ترتيب الدوري برصيد( 13) نقطة بينما تقدم الرائد للنقطة 14 في المركز العاشر .

واستطاع القادسية ثمين على فريق الحزم 3/1 ليرتفع رصيد القادسية إلى النقطة 14 في المرتبة الحادية عشر بينما بقي الحزم على نقاطه السابقة (19).

وكان الهلال احتفل مساء الخميس بتسلم كأس بطولة الدوري السعودي لكرة القدم من الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد بعد فوز صعب على ضيفه الاتفاق 1-صفر ،في افتتاح المرحلة 20.

وسجل سياف البيشي الهدف الوحيد لهلال (75 خطأ في مرمى فريقه) فارتفع رصيد الهلال الذي ضمن لقب البطولة قبل 3 مراحل من نهايتها، إلى 53 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 21 نقطة.

بينما أحكم الشباب قبضته على المركز الثاني بعد أن قلب تخلفه أمام مضيفه الاتحاد على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة بهدف لطلال المشعل (6) إلى فوز 2-1 رافعا رصيده إلى 40 نقطة مقابل 36 للاتحاد.

وسجل المحترف البرازيلي كاماتشو (14 من ركلة جزاء) وعلي عطيف (47) هدفي الشباب.

واكتسح الوحدة ضيفه الفتح بستة أهداف نظيفة سجل المغربي عبد الكريم بن هنية منها 4 أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 10 و20 و55 و90، وأضاف مهند عسيري (49) وعبد العزيز البيشي (82) الهدفين الأخرين.