الدوري السعودي:الاتحاد يعود أمام الوحدة..والنصر يتجاوز نجران

الخميس 14 يناير-كانون الثاني 2010 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 2701

تغلب الاتحاد على مستضيفه الوحدة 3/1 مساء الخميس في الجولة الـ17 من دوري زين السعودي للمحترفين،كما تغلب النصر على نجران3/2 ،وفاز الاتفاق على مضيفه الحزم2/صفر.

وعاد الاتحاد لتقديم عروضه المميزة بتغلبه على الوحدة في مكة المكرمة بعد اخفاق لازمة في الجولات الاخيرة ادت لاقالة مدربه الارجنتيني كالديرون ، وسجل سلطان النمري ورضا تكر والمغربي هشام بوشروان أهداف الاتحاد ،بينما سجل للوحدة المغربي يوسف القديوي،ورفع الاتحاد رصيده بهذا الفوز للنقطة 32 محتلا ثالث سلم الدوري.،وبقيت الوحدة على رصيدها السابق 23 نقطة في الترتيب الخامس.

واستضاف نجران النصر وخسر أمامه بهدفين لثلاثة سجل للنصر محمد السهلاوي من ضربة جزاء والكوري لي سو وسعد الحارثي ،وسجل هدفي نجران لاعبه المخضرم الحسن اليامي ،ورفع النصر رصيده الى 27 نقطة ،وبقي نجران في ذيل الترتيب بـ7 نقاط.

وسجل عبدالرحمن القحطاني والمحترف دانا لاشيه هدفي الاتفاق في مرمى الحزم رافعا رصيده الى 19 نقطة سابعا،فيما بقي الحزم على رصيده السابق 16 نقطة تاسعاً..

وكانت مباريات الجولة افتتحت مساء الأربعاء بتغلب الهلال على الفتح 4/صفر،وتغلب الأهلي على القادسية 3/2،وتتعادل الشباب والرائد1/1.