الحديدة.. تدريب 500 طالب وطالبة في اللغة الإنجليزية مجانأ

الإثنين 21 ديسمبر-كانون الأول 2009 الساعة 09 مساءً / الحديدة- خاص-عبدالحافظ معجب
عدد القراءات 5691

دشن معهد نيوتك ( NEWTECH )بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين دورة تدريبية مجانية تحت شعار (طريق النجاح يبدأ بخطوة ) لتقوية طلاب وطالبات الثانوية العامة في مناهج اللغة الانجليزية .

وقال بشير سيف القدسي- مدير المعهد :(أن الدورة تهدف إلى مساعدة وتقوية طلاب وطالبات الثانوية في مجال اللغة الانجليزية حيث يقدم المعهد من خلال هذه الدورة خدمة تعليمية مجانية لعدد (خمسمائة )طالب وطالبة من خمس مدارس ثانوية ويتم توزيعهم إلى مجموعات , وعلى مدى أسبوعين فترة الدورة سيتلقى المشاركون جملة من القواعد والمعارف الهامة والتي ستساعدهم على فهم المنهج الدراسي المقرر ).

وأشار القدسي أن هذه الدورة تأتي ضمن البرامج التعليمية الخدمية التي يقدمها المعهد للمجتمع لاسيما لشريحة الشباب باعتبارهم أساس المستقبل ومن خلالهم يكون التطور والنهوض في المجتمع , مؤكدا أن المعهد يقدم الكثير من البرامج الفنية والمهنية التي ترفد الشباب بمهارات ومهن تنتشلهم من أرصفة البطالة إلى سوق العمل.

ويذكر أن "معهد نيوتك"-هو إحدى المؤسسات التعليمية والتدريبية الناجحة بمحافظة الحديدة تأسس في العام 2005م ويعمل في مجالات التدريب والتأهيل التكنولوجي والفني والمهني ..

اكثر خبر قراءة طلابنا