تحركات أمنية واسعة تكشف خفايا 36 قضية جنائية وتطيح بـ40 متهماً خلال 24ساعة
تدفق كبير للمسافرين عبر المنافذ اليمنية.. والوديعة يحسم الصدارة
في معقل الحوثيين الرئيس وعقر دارهم.. القوات الحكومية تعزز جاهزيتها وتؤكد استعدادها للحسم ...
البنك المركزي الألماني يرجح استمرار ارتفاع الأسعار حتى حال انتهاء حرب إيران
باكستان تتحدث عن اتفاق أولي بين أمريكا وإيران وتتوقع التوقيع عليه خلال ساعات
رحيل يهز إيران… بعد 105 يوم من وفاته طهران تكشف عن مراسم وداع خامنئي تمتد ستة أيام بمشاركة شعبية
تقرير أممي: اليمن في طليعة أسوأ الأزمات الإنسانية بالعالم… ووفيات الأمهات الأعلى عربيا
مونديال 2026: قطر تبحث عن أول انتصار عالمي في مواجهة أوروبية صعبة
توقعات مركز الأرصاد في اليمن لحالة الطقس اليوم السبت
كأس العالم: فوز أمريكا على بارغواي وتعادل كندا مع البوسنة

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن انتهاء الحملة الطبية الخاصة بقسطرة القلب للكبار التي أُقيمت في مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب بالمكلا، والذي يُديره مؤسسة أمراض القلب الخيرية، وذلك في إطار برنامج نبض السعودية التطوعي لأمراض القلب.
استمرت الحملة من 26 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2024، بمشاركة فريق طبي سعودي بالإضافة إلى كوادر طبية محلية من مركز نبض الحياة.
وأعرب محمد عوض باشعيب، رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية، عن تقديره لهذا المخيم الذي يستهدف تقديم الرعاية لمرضى القلب من مناطق متفرقة في محافظات اليمن، مشيرًا إلى جهود مركز الملك سلمان في تقديم الدعم الإنساني لإنقاذ حياتهم.