آخر الاخبار

غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟ السعودي في مناطق الشرعية يلامس حاجز الـ 500 ريال يمني.. اليكم أسعار الصرف الآن مستجدات الأحداث في ''منجزة'' بمحافظة عمران بعد يوم دامي.. الشرعية تصف ما حدث بالجريمة الحوثية النكراء كيف استغلت المعارضة في إسرائيل الهجوم الحوثي المفاجئ على تل أبيب؟

صنعاء.. جهاز المخابرات الحوثي يعتقل مسؤولاً في حكومة الانقلاب

الثلاثاء 09 يوليو-تموز 2024 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 4293

 

اعتقلت مليشيات الحوثي الارهابية الثلاثاء 9 يوليو/ تموز 2024، مسؤولا رفيعا في وزارة الصحة بحكومة الانقلاب الحوثية بعد مداهمة منزله في العاصمة المحتلة صنعاء.


وأوضح مراسل وكالة شينخوا الصينية في اليمن فارس الحميري، نقلا عن مصادر مطلعة، في تغريدة له على حسابه بمنصه اكس رصدها محرر مأرب برس بإن جهاز المخابرات والأمن التابع لسلطة صنعاء اعتقل الدكتور أشرف زبارة، والذي يشغل منصب مدير صحة الأسرة بوزارة الصحة في حكومة الانقلاب الحوثية عقب عملية مداهمة منزله في صنعاء.

وتابع قائلاً :الحوثيون يعتقلون مسؤولا صحيا في صنعاء..وفقا لمصادر مطلعة، فان الحوثيين اعتقلوا الدكتور أشرف زبارة، والذي يشغل منصب مدير صحة الأسرة بوزارة الصحة بحكومة الجماعة (غير معترف بها) عقب عملية مداهمة منزله في صنعاء..
زبارة كان قد عينه الحوثيون في 2016 تحت مسمى (المشرف المركزي لمنظمة الصحة العالمية بمحافظة صنعاء) كما عمل قبل ذلك موظفا في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)".