آخر الاخبار

غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟ السعودي في مناطق الشرعية يلامس حاجز الـ 500 ريال يمني.. اليكم أسعار الصرف الآن مستجدات الأحداث في ''منجزة'' بمحافظة عمران بعد يوم دامي.. الشرعية تصف ما حدث بالجريمة الحوثية النكراء كيف استغلت المعارضة في إسرائيل الهجوم الحوثي المفاجئ على تل أبيب؟

صعدة : هزيمة جديدة للمليشيات الحوثية بجبهة الملاحيط

الثلاثاء 18 يونيو-حزيران 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1824

تصدى أبطال القوات المسلحة، عصر اليوم الثلاثاء، لهجوم شنّته مليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران على مواقع عسكرية في جبهة الملاحيظ جنوبي غرب محافظة صعدة.

 

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات من اللواء الثالث عاصفة أحبطت الهجوم الحوثي، وألحقت بالمليشيا الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وأجبرتها على التراجع والفرار.

 

وأكّد المصدر جاهزية القوات المسلحة في كافة جبهات المحور لردع أي اعتداءات حوثية وفق توجيهات القيادة السياسية والعسكرية التي تقضي بالتعامل الحاسم مع أي تحركات معادية.