احتفالية عيدية للطلاب اليمنيين في القاهرة على ضفاف النيل

السبت 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2009 الساعة 03 صباحاً / القاهرة –مأرب برس- علي محمد بطاح
عدد القراءات 5123

نظم موقع ابن اليمن احتفالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك صباح أمس الجمعة- في نادي العاملين المدنيين بالقاهرة للطلاب اليمنيين الدارسين في القاهرة وعوائلهم، شارك فيه قرابة 600 شخص منهم.

وقال بلاغ صحفي عن إدارة الموقع أن الاحتفالية شهدت فقرات متنوعة بين الإنشاد والفقرات الثقافية والمسابقاتية المتميزة واللقطات المسرحية الهادفة والمعبرة.

ورحب علي الصباحي- مدير الموقع بالحاضرين في هذا اليوم المبارك، معبرا في كلمته عن الموقع عن عميق السرور وبالغ السعادة بهذه اللحظات الجميلة التي يلتقي فيها أبناء اليمن ليعيشوا فرحة العيد المبارك مهنئا الحاضرين بهذا العيد السعيد .

واكد الصباحي على سعي موقع ابن اليمن وجميع العاملين فيه إلى تعزيز روابط الإخوة بين جميع الطلبة ، ونبذ الفرقة والشتات أيا كان نوعها أو مصدرها،حاثا الطلبة على التحصيل العلمي المتميز ليرفعوا اسم وطنهم عاليا .

وقام عبد الغني العديني رئيس الهيئة الإدارية للموقع ومعه خالد السامعي وفي ختام الاحتفالية بتكريم مدير نادي العاملين المدنيين بالقاهرة على جهوده المميزة وتقديمه لكافة التسهيلات التي تساعد على إنجاح كافة الفعاليات التي يقيمها موقع ابن اليمن في النادي .

وقد سادت حالة من البهجة والارتياح لدى جميع الحاضرين الاحتفالية شاكرين جهود الموقع والعاملين فيه الهادفة إلى إدخال البهجة والسعادة إلى الطلبة اليمنيين من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات المتميزة التي تمثل ساحة مهمة للتلاقي والتواصل بين الزملاء .

وجرى الإعلان -في نهاية الاحتفالية- عن رحلة العيد لهذا العام إلى مرفأ فايد على ساحل البحر الأحمر والتي ستقام في ثان أيام العيد السعيد .

اكثر خبر قراءة طلابنا