آخر الاخبار

غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟ السعودي في مناطق الشرعية يلامس حاجز الـ 500 ريال يمني.. اليكم أسعار الصرف الآن مستجدات الأحداث في ''منجزة'' بمحافظة عمران بعد يوم دامي.. الشرعية تصف ما حدث بالجريمة الحوثية النكراء كيف استغلت المعارضة في إسرائيل الهجوم الحوثي المفاجئ على تل أبيب؟

تصريحات مفاجئة من وزير الطاقة السعودي في روسيا تؤدي إلى ارتفاع أسعار النفط

الجمعة 07 يونيو-حزيران 2024 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1914

 

صعدت أسعار النفط، في تعاملات اليوم الجمعة، وجاء ذلك بعد تأكيدات من مجموعة "أوبك+" حول إمكانية تعديل تخفيضات الإنتاج إذا لزم الأمر. وبحلول الساعة 09:55 بتوقيت موسكو، ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 0.10% إلى 75.58 دولار للبرميل.

وكان نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك نوفاك يدافع عن قرار "أوبك+" تمديد التخفيضات ويؤكد أن اتفاق المجموعة يحقق التوازن في حين صعدت العقود الآجلة للخام العالمي مزيج "برنت" بنسبة 0.04% إلى 79.88 دولار للبرميل، بحسب بيانات وكالة "بلومبرغ".

وأغلقت عقود النفط تعاملات الجلسة الماضية على ارتفاع بنحو 2%، حيث صعد خام "برنت" بنسبة 1.85% إلى 79.87 دولار للبرميل، والخام الأمريكي بنسبة 2% إلى 75.55 دولار للبرميل.

ويوم أمس الخميس، أكد وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، خلال مشاركته في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، أن اتفاق مجموعة "أوبك+" الأخير يحتفظ بخيار تعليق تغييرات الإنتاج مؤقتا أو عكسها إذا لزم الأمر. المصدر: RT + بلومبرغ