آخر الاخبار

غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟ السعودي في مناطق الشرعية يلامس حاجز الـ 500 ريال يمني.. اليكم أسعار الصرف الآن مستجدات الأحداث في ''منجزة'' بمحافظة عمران بعد يوم دامي.. الشرعية تصف ما حدث بالجريمة الحوثية النكراء كيف استغلت المعارضة في إسرائيل الهجوم الحوثي المفاجئ على تل أبيب؟

المنتخب السعودي يحقق فوزا باهرا و يتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات

الجمعة 07 يونيو-حزيران 2024 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1747

 تأهل المنتخب السعودي الى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بعد فوزه في الجولة الخامسة على مضيفه باكستان صفر - 3.

وعاد المنتخب السعودي في المجموعة السابعة، من إسلام أباد بالفوز الرابع وبطاقة التأهل بالفوز على باكستان بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها فراس البريكان (26 و41) ومصعب الجوير (59).

مادة إعلانية

ورفع فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن الأردن و8 عن طاجيكستان الثالثة، قبل اللقاء بينهما في عمان.

ويتأهل أول منتخبين في كل من المجموعات التسع إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، وتتأهل هذه المنتخبات لكأس آسيا 2027 تلقائيا.

وتغلب المنتخب العماني على الصين تايبيه خارج ملعبه 3 - صفر، بثلاثية من عبدالرحمن المشيفري في الدقائق 31 و55 و75، محققاً بذلك فوزه الرابع الذي وضعه بصدارة المجموعة الرابعة بـ12 نقطة وضمن تأهله الى الدور الثالث كونه يتقدم بفارق نقطتين عن قرغيزستان وخمس عن ماليزيا الثالثة، وذلك بعد التعادل بينهما 1-1 على أرض الأولى.

وأهدر المنتخب السوري في المجموعة الثانية، فرصة حسم التأهل الذي كان يكفيه التعادل، بعد الخسارة أمام كوريا الشمالية في لاوس صفر-1 بهدف قاتل.

وسجل الكوري الشمالي إل-غوان جونغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليمنح بلاده أمل التأهل بعدما باتت متخلفة بفارق نقطة فقط عن "نسور قاسيون".

وباتت المهمة صعبة الآن على فريق المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، إذ يختتم التصفيات يوم الثلاثاء المقبل على أرض اليابان المتصدرة والضامنة للبطاقة الأولى، فيما تلعب كوريا الشمالية مع ميانمار الأخيرة (نقطة واحدة).