آخر الاخبار

غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية سرية للمليشيات الحوثية ومنشئات حيويه ومؤسسات أمنية بمحافظة الحديدة.. تفاصيل الجيش السوداني يعلن عن انتصارات كبيرة ودحر قوات الدعم السريع من احد الولايات الهامة عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟ السعودي في مناطق الشرعية يلامس حاجز الـ 500 ريال يمني.. اليكم أسعار الصرف الآن مستجدات الأحداث في ''منجزة'' بمحافظة عمران بعد يوم دامي.. الشرعية تصف ما حدث بالجريمة الحوثية النكراء كيف استغلت المعارضة في إسرائيل الهجوم الحوثي المفاجئ على تل أبيب؟

توقيت مباراة اليمن والبحرين في التصفيات الآسيوية المزدوجة

الخميس 06 يونيو-حزيران 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 1742

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس نظيره البحريني على استاد البحرين الوطني بالعاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكأس آسيا 2027م.

ويدخل المنتخب اليمني المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط محتلا المركز الثالث بالمجموعة ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب البحريني الذي يحتل المركز الثاني بتسع نقاط.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر مباراة الذهاب أمام البحرين بهدفين نظيفين ، وفاز على النيبال بهدفين دون رد ، وخسر أمام الامارات ذهاباً بهدفين لهدف وإياباً بثلاثية نظيفة.

ويرتدي منتخبنا الوطنيّ الطقمَ الأبيض الكامل والحارس باللون الأخضر ، بينما يرتدي المنتخبُ البحريني الطقم الأحمر الكامل والحارس باللون الأسود.

يدير المباراة طاقم تحكيم من ماليزيا.. وستكون المباراة منقولة على عدة قنوات بينها قناة الكاس.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني الاول غادرت امس مدينة الدمام إلى المنامة بعد ما اقام المنتخب معسكرا مغلقا في السعودية، استعدادا لمواجهة نظيره البحريني اليوم ،ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس آسيا وكأس العالم.