محافظة مأرب تحتفي بعيد المعلم وتكرم 100 من المعلمين والقيادات التربوية.

الخميس 23 مايو 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - عبدالله العطار - خاص
عدد القراءات 1196

 

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب، اليوم، 100 معلم ومعلمة وكادر تربوي،من المبرزين في مختلف التخصصات، وذلك في إطار الاحتفاء بيوم المعلم من كل عام.

 

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، أشاد وكيل محافظة مأرب للشؤون طالإدارية عبدالله الباكري، بجهود المعلمين والمعلمات ودورهم التنويري الفاعل في ترسيخ الهوية الوطنية، واستمرار العملية التعليمية خلال الفترة الماضية، رغم الظروف والتحديات، واستهداف مليشيا الحوثي للقطاع التربوي والتعليمي.

 

ولفت إلى أن دور المعلمين العاملين في الميدان التربوي، وثباتهم واستمرارهم في تأدية مهامهم، أفشل مؤامرات التجهيل وطمس الهوية اليمنية التي تنتهجها مليشيا الحوثي الإرهابية، بهدف تعطيل التعليم، وتضليل الأجيال.

 

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب التربية عبدالعزيز الباكري، ان تكريم هذه الكوكبة من التربويين المتميزين يمثل تكريما لكل العاملين في القطاع التربوي بالمحافظة،وعرفانا بدورهم الريادي، وحافزا للبذل والعطاء،وتكثيف الجهود والتنافس في التميز.... مؤكداً على أهمية إحياء يوم المعلم كل عام، باعتباره مناسبة رمزية،وتقليدا يحمل مشاعر الإجلال والتقدير لمشاعل النور، وبُنَاةِ الأجيال .

 

تخلل الحفل إلقاء عدد من الكلمات والفقرات الفنية ، والقصائد الشعرية، وتسليم المكرمين والمكرمات شهادات تقديرية ومكافآت مالية تحفيزية.