آخر تطورات المصابين فى مانشستر يونايتد

السبت 20 إبريل-نيسان 2024 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1657

 

أكد إريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد
، أن موقفه لم يتغير فيما يتعلق بمستقبل جادون سانشو مع الشياطين الحمر، بعدما عاد اللاعب إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة فى يناير لاتهامه الهولندي بالكذب بشأن استبعاده من تشكيل المباراة ضد أرسنال في سبتمبر.

وقال تين هاج، فى المؤتمر الصحفي لمباراة كوفنتري سيتي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، "بالطبع أتابع كرة القدم الدولية، وأتابع اللاعبين المعارين فى أندية أخرى، لقد كانت مباراة دورتموند ضد أتلتيكو مدريد رائعة، أداء رائع من دورتموند وبالنسبة لجادون فهذه أخبار جيدة، لقد ساهم فى نتيجة دورتموند".

وعن موقفه من سانشو قال، "لا لم يتغير شيء بشأن مستقبله، لكننا نعلم أن جادون سانشو لاعب كرة قدم رائع، لذا فهذه ليست مفاجأة بالنسبة لنا، هذه ليست المشكلة".

وعن المصابين قال، "أنتوني وسكوت مكتوميناي أتوقع عودتهما، لكن لدينا بعض المشاكل هاري ماجواير عانى من إصابة بسيطة ضد بورنموث ولم يتدرب هذا الأسبوع حتى الآن، لكنه عاد الآن إلى الملعب، وأعتقد أنه سيكون متاحًا لمباراة الأحد".

وواصل، "عندما نلعب بمستوياتنا يمكننا تحقيق مستويات عالية حقًا، الموسم الماضي كان بـ الماضي، نحن نريد تحقيق الإنجازات في كل موسم ونريد الفوز بالألقاب لدينا فرصة كبيرة الان نحن في الدور قبل النهائي وهو تحدٍ كبير".

وعن مواجهة كوفنتري قال، "لقد قمنا بعملنا، ونحن مستعدون ونعرف فريقهم، وكيف يلعبون، والقدرات الفردية للاعبين ونعرف المدرب، فهو يقوم بعمل رائع هناك، لذلك نعرف الكثير عنهم".

وتابع، "بالطبع إنهم خطيرون، لقد وصلوا إلى الدور نصف النهائي، فمن المنطقي وفي الموسم الماضي كانوا قريبون عن الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا فهم يقومون بعمل رائع هناك وقد شاهدنا المباراة ضد ولفرهامبتون في ربع النهائي، العقلية رائعة، علينا أن نلعب بأفضل مستوياتنا".