آخر الاخبار

“حاشد الأحمر” يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية ويلتقي بعدد من رؤساء الاتحادات

الجمعة 19 إبريل-نيسان 2024 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - خاص:
عدد القراءات 1361

 حضر رئيس الاتحاد اليمني للفروسية والهجن، الشيخ حاشد بن عبدالله بن حسين الاحمر، حفل افتتاح ومنافسات بطولة كاس العالم لقفز الحواجز والترويض التي تستضيفها السعودية للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط خلال الفترة من 17 إلى 20 أبريل الجاري.

وانطلقت، الخميس، منافسات النسخة الـ45 من بطولة كأس العالم 2024 على أرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة 51 فارس وفارسة بـ60 جواد يمثلون 24 دولة وبجوائز مالية بقيمة 2.6 مليون يورو ومن المشاركين في البطولة الفرسان المصنفين الستة الأوائل على التوالي في قائمة التنصيف العالمي في قفز الحواجز.

ويشارك في نهائي الترويض 15 فارساً وفارسة من ضمن المصنفين الـ40 في التصنيف العالمي، يمثلون 12 دولة أبرزهم الفارسة البريطانية شارلوت فراي المتوجة.

وخلال حضوره الافتتاح وعدد من منافسات البطولة، التقى الشيخ حاشد الأحمر رئيس الاتحاد اليمني للفروسية والهجن، برئيس الاتحاد الدولي إنغمار دي فوس ورئيس الاتحاد الاسييوي للفروسية حمد العطية ورئيس الاتحاد السعودي والاتحاد العربي للفروسية الامير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود ورئيس الاتحاد العُماني للفروسية السيد منذر البوسعيدي.

ويحضر رئيس الاتحاد اليمني للفروسية اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للفروسية الذي سيعقد يوم الاحد القادم 21 ابريل في الرياض.