مفاجأة.. تقارير تكشف توصل برشلونة لاتفاق على ضم هالاند الصيف المقبل

الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1414
 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن موافقة النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على الانتقال إلى برشلونة الإسباني في الصيف المقبل.

وفجّر الصحفي الإسباني "فرانسوا جاياردو" في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، بأن هالاند وافق على الانتقال لبرشلونة بداية من الموسم، مشيرا إلى أن هالاند أخبر وكيلة أعماله بأنه موافق على الانتقال إلى برشلونة بداية من الصيف المقبل، حال استطاع النادي الكتالوني دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 170 مليون يورو.

وكان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قد عقد اتفاقا مبدئيا مع رافيلا بيمنتا وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى حافظ النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة الـ33، بعدما أحرز هالاند أحد أهداف فريقه الخمسة في مرمى لوتون تاون في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بخماسية.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وصل إيرلينج هالاند إلى الهدف رقم 20 تصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ومعه اشتد الصراع مع محمد صلاح وواتكينز علي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن كالتالى:

1- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي - 20 هدفًا

2- أولي واتكينز - أستون فيلا - 18 هدفًا

3- محمد صلاح - ليفربول - 17 هدفًا

4- دومينيك سولانكي - بورنموث - 17 هدفًا

5- ايزاك – نيوكاسل - 17 هدفًا