المقاومة الشعبية تدعو إلى دعم المشروع الوطني الجامع ونبذ الخلافات بين القوى الوطنية ودعم الجيش .. مقاومة صنعاء في زيارة للمقاتلين

السبت 13 إبريل-نيسان 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - عبدالله العطار - خاص
عدد القراءات 1786

 

دعت المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء إلى الالتفاف حول المشروع الوطني الجامع ،ونبذ الخلافات بين القوى الوطنية، ودعم القوات المسلحة والأمن والمقاومة كسبيل ناجع للتخلص والانعتاق من تسلط جماعة الحوثي الإرهابية التي صادرت أفراح اليمنيين وأحالت أفراحهم الى مآتم وأتراح. 

جاء هذا خلال زيارة قام الشيخ منصور بن علي الحنق عضو مجلس النواب رئيس المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة صنعاء والشيخ عائض عصدان وكيل محافظة صنعاء وعدد من أعضاء مجلس المقاومة ومشائخ ووجهاء محافظة صنعاء بزيارات معايدة للمرابطين في جبهات الدفاع عن الجمهورية بمأرب. 

 وخلال الزيارة هنأت قيادة مقاومة صنعاء المرابطين من منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك واطّلعت على الأوضاع التي يعيشونها في ثغور الجمهورية خلال أيام العيد المبارك .

 

 وأشادت قيادة المقاومة بالدور الكبير للمرابطين في الجبهات من منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة في مواجهة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ،واستبسالهم في سبيل الدفاع عن مكتسبات ثورة ال٢٦ من سبتمبر المجيدة. 

  

  وخلال الزيارة أشاد العميد خالد الجماعي قائد اللواء٧٢ مشاة بما تقدمه مقاومة صنعاء من حشد وإسناد للمعركة الوطنية وللمقاتلين في الميدان بشكل يرفع الروح المعنوية للمقاتل الذي يرى المجتمع داعماً أساسياً له في معركته مع قوى التمرد والإرهاب الحوثية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن