آخر الاخبار

الكشف عن تفاصيل جديدة في هجوم إيراني مباشر على إسرائيل بعشرات المسيرات والصواريخ استمر 5 ساعات عاجل ..هيئة البث الرسمية الإسرائيلية تكشف حقيقة بدء الهجوم الايراني على أسرائيل مصادر مقربة من الشيخ عبدالمجيد الزنداني تكشف حقيقة وضعه الصحي الراهن بعد اصابته بوعكة طارئة ما هي ترسانة إيران من الصواريخ التي تهدد باستخدامها لضرب إسرائيل؟ برلماني متحوث :المليشيات تستعد لسحب الحصانة البرلمانية من اكثر من خمسين برلمانيا المقاومة الشعبية تدعو إلى دعم المشروع الوطني الجامع ونبذ الخلافات بين القوى الوطنية ودعم الجيش .. مقاومة صنعاء في زيارة للمقاتلين القضاء الأمريكي يصدر حكما بالسجن 15 عاما لسفير أميركي سابق .. تفاصيل الحكومة البريطانية تعلن موقفها من استيلاء إيران على سفينة شحن بضيق هرمز وثيقة مسرّبة تكشف تفاصيل فضيحة حوثية كبرى - المشاط أحد المتورطين روسيا تدعو مجلس الأمن للاجتماع اليوم لبحث الضربات الجوية الأميركية البريطانية على اليمن

المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد

الأحد 03 مارس - آذار 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 1780

 

علق المبعوث الأممي الى اليمن هانس غروندبرغ، على حادثة غرق السفينة البريطانية"روبيمار"نتيجة استهدفها من قبل الحوثيين في البحر الأحمر.


واوضح المبعوث الأممي خلال مقابلة مع قناة الحدث، بإن غرق السفينة البريطانية "روبيمار" يشكل تصعيداً كبيراً وأنه يتابع بقلق شديد متعهدا بإرسال خمسة خبراء لدراسة الأثر البيئي لغرق السفينة.

 

وعن مسار المساعي الرامية لانهاء الازمة اليمنية اكد غروندبرغ إن "خريطة الطريق الأممية إلزامية للأطراف اليمنية للوصول إلى حل".


وتابع :"الوضع الراهن في الشرق الأوسط يعقد الوصول إلى حل للأزمة اليمنية"

مشيرًا إلى أن احتياجات اليمنيين على المستويات كافة لا تزال قائمة، وأن إيقاف القتال السبيل لتحديد مستقبل البلاد.

وحول زيارته الأخيرة الى ايران قال

: "زرت طهران مرارا وأكدت لهم على ضرورة دعم الجهود الأممية".

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن