آخر الاخبار

الكشف عن تفاصيل جديدة في هجوم إيراني مباشر على إسرائيل بعشرات المسيرات والصواريخ استمر 5 ساعات عاجل ..هيئة البث الرسمية الإسرائيلية تكشف حقيقة بدء الهجوم الايراني على أسرائيل مصادر مقربة من الشيخ عبدالمجيد الزنداني تكشف حقيقة وضعه الصحي الراهن بعد اصابته بوعكة طارئة ما هي ترسانة إيران من الصواريخ التي تهدد باستخدامها لضرب إسرائيل؟ برلماني متحوث :المليشيات تستعد لسحب الحصانة البرلمانية من اكثر من خمسين برلمانيا المقاومة الشعبية تدعو إلى دعم المشروع الوطني الجامع ونبذ الخلافات بين القوى الوطنية ودعم الجيش .. مقاومة صنعاء في زيارة للمقاتلين القضاء الأمريكي يصدر حكما بالسجن 15 عاما لسفير أميركي سابق .. تفاصيل الحكومة البريطانية تعلن موقفها من استيلاء إيران على سفينة شحن بضيق هرمز وثيقة مسرّبة تكشف تفاصيل فضيحة حوثية كبرى - المشاط أحد المتورطين روسيا تدعو مجلس الأمن للاجتماع اليوم لبحث الضربات الجوية الأميركية البريطانية على اليمن

توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية

الثلاثاء 27 فبراير-شباط 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 8433

كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن توجيهات إيرانية طارئة لقيادة جماعة الحوثي بالجنوح الى التهدئة النسبية في عمليات الميلشيا في البحر الأحمر.

وأكدت المصادر لـ" مارب برس" أن قيادة الحوثيين تلقت توجيهات إيرانية بالتهدئة في البحر الأحمر وتجنب استهداف السفن الأمريكية للحد من تصاعد التوتر في المنطقة وهو ما قد يستبب في خروج الأوضاع عن السيطرة .

وأشارت المصادر الى أن قيادة الحوثيين أصدرت توجيهات غير معلنة لقيادة الميلشيا في الحديدة والسواحل الجنوبية بخفض التصعيد خاصة فيما يتعلق باستهداف ومهاجمة السفن الأمريكية.

وتسعي إيران إلى تجنب المواجهة المباشرة مع الولايات المتحدة وهو ما دفع طهران الى التنصل في اكثر من مناسبة عن مسئوليتها في تحريض ميلشياتها في المنطقة على ضرب ومهاجمة المصالح الأمريكية .

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن