آخر الاخبار

تطورات خطيرة بشأن السفينة البريطانية «روبيمار» التي استهدفها الحوثيون في خليج عدن - مصدر في خفر السواحل يحدد موعد غرقها بشكل كامل توجيهات عسكرية رفيعة برفع الجاهزية القتالية والاستعداد لـ الردع القوي والحاسم لكل مخططات المليشيا تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين دراسة أمريكية حديثة ينشر مأرب برس تفاصيلها ...حذرت من تدخل عسكري وكشفت عن الخيار الأكثر فاعلية لمواجهة الحوثيين والطرف القادر على كسرهم عسكريا عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل العاصمة البريطانية لندن في مهمة هامة  نهب قرابة ثلاثة طن من الذهب الخالص على أحد الدول العربية

سيطرة عربية على التشكيلة المثالية لكأس آسيا 2023.. ولكن في غياب أبرز نجم

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2024 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1743

 

 

سيطر لاعبو المنتخبات العرب على التشكيلة المثالية لكأس آسيا 2023، بوجود 8 من 11 لاعبا من منتخبات قطر والأردن والسعودية والعراق، فيما غاب بشكل غير متوقع الأردني موسى التعمري.

واحتفظ منتخب قطر بلقب بطل كاس آسيا، بفوزه على نظيره الأردني (3-1) يوم السبت الماضي، على ملعب لوسيل بقطر، في ثالث نهائي عربي بتاريخ المسابقة، بعد 1996 و2007.

وأعلن منظمو كاس آسيا التشكيلة المثالية للبطولة، بوجود أربعة لاعبين من منتخب قطر الفائز باللقب، هم الحارس مشعل برشم والمدافع لوكاس منديز والقائد حسن الهيدوس، والنجم أكرم عفيف، الفائز أيضا بجائزتي أفضل لاعب والهداف.

ودخل الثنائي الأردني المدافع عبد الله نصيب والمهاجم يزن النعيمات، التشكيلة المثالية، بينما غاب نجم منتخب "النشامى" موسى التعمري.

ومن السعودية المدافع علي البليهي، إلى جانب العراقي أيمن حسين الذي خطف الأضواء بمستواه وأهدافه.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:حارس المرمى: مشعل برشم (قطر)

خط الدفاع: عبد الله نصيب (الأردن)، لوكاس منديز (قطر)، علي البليهي (السعودية)

خط الوسط: حسن الهيدوس (قطر)، مهدي قائدي (إيران)، كريغ غودوين (أستراليا)، لي كانغ إن (كوريا الجنوبية)

خط الهجوم: أكرم عفيف (قطر)، يزن النعيمات (الأردن) وأيمن حسين (العراق