آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

اختيار ناشطة يمنية ضمن 15 ناشطاً عالمياً مؤثرا

الإثنين 12 فبراير-شباط 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 1643

 أعلنت وزارة الخاجية الفرنسية قائمة تضم 15 امرأة ورجلا، بينهم الناشطة اليمنية إيمان حميد، اختارتهم لجنة مستقلة كناشطين متميزين في نضالات متعددة، سيستفيدون من مبادرة ماريان.

وفازت الناشطة الحقوقية اليمنية ورئيسة مركز إنصاف للحقوق والتنمية، إيمان حُميد بجائزة ''ماريان'' التي تشمل 15 ناشطاً عالمياً مؤثراً تختارهم الخارجية الفرنسية سنوياً.

وهذا التكريم يؤهل حُميد الناشطة في الدفاع عن حقوق الأقليات في اليمن للاستفادة من برامج التأهيل المتقدم ولقاء قيادات فرنسية وأوروبية رفيعة لتمكينهم من مواصلة وتطوير التزامهم في الدفاع عن حقوق الإنسان.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن