آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

مصادر خاصة لمأرب برس :حملة أمنية حوثية تقتحم قرية صرف شرقي صنعاء

الإثنين 12 فبراير-شباط 2024 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 4043

 

افادت مصادر امنية في صنعاء قبل قليل لمأرب برس على ان حملة أمنية حوثية اقتحمت قرية صرف بمديرية بني حشيش شرقي صنعاء شمالي اليمن وقامت بمحاصرة احد المنازل .

وذكرت المصادر بأن الحملة الحوثية اقتحمت القرية بعشرات المسلحين رفقة عدد من الزينبيات المسلحات وفرضت طوقا امنيا على أحد المنازل بدعوى ملاحقة أحد العناصر المطلوبة لها.

واوضحت المصادر بان المواطن المطلوب يرفض حتى كتابة هذا الخبر تسليم نفسه فيما المليشيات تتوعد باقتحام المنزل وتصفيته.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن