آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

رئيس الوزراء يتحدث عن أبرز أولويات الحكومة

الأحد 11 فبراير-شباط 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 1497

 

أكد رئيس الوزراء الجديد أحمد بن مبارك، الأحد أن حل مشكلة الكهرباء من أولويات الحكومة وتحظى بدعم من المجلس الرئاسي، في ظل تدهور خدمة الكهرباء في مدينة عدن العاصمة المؤقتة للبلاد.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لرئيس مجلس الوزراء مع وزير الكهرباء والطاقة مانع بن يمين، لمناقشة وضع المنظومة الكهربائية بالعاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات في الوقت الراهن والتحديات التي تواجهها، والمعالجات المقترحة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الاجتماع أكد على استشعار الحكومة لمعاناة المواطنين نتيجة للانقطاعات في الكهرباء وارتباط هذا القطاع الحيوي بالحياة اليومية للمواطنين.

 

وأضافت بأن الاجتماع ناقش مساري المعالجات الطارئة والتوجهات الاستراتيجية في قطاع الكهرباء وفق نهج يحقق الكفاءة في الإنتاج والتوزيع.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن