آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

الدوحة : بادي يرأس وفد اليمن في المنتدى العربي

الأربعاء 07 فبراير-شباط 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- رصد خاص
عدد القراءات 1390

 

ترأس سعادة السفير راجح بادي سفير اليمن في الدوحة وفد بلادنا في أعمال المنتدى العربي رفيع المستوى للتنمية الاجتماعية، الذي أقيم اليوم في العاصمة القطرية برعاية رئيس مجلس الوزرراء، وزير الخارجية القطري معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، وبتنظيم من وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة بقطر.

 

وبحث المنتدى عدد من القضايا أبرزها العقد العربي الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة 2023-2032، وملف التقرير العربي الثاني حول الفقر متعدد الأبعاد.

 

كما تناول المنتدى قضايا أخرى بهدف تحسين جودة الحياة للمجتمعات العربية.