آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

الماجستير بامتياز للباحث عصام الأحمدي من جامعة سلجوق الحكومية التركية

الأحد 04 فبراير-شباط 2024 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 1109

 

حاز الباحث عصام الأحمدي، يوم امس السبت ، درجة الماجستير بامتياز من قسم علم الاجتماع- بكلية الآداب في جامعة سلجوق في مدينة قونيا التركية، عن رسالته الموسومة بـ" عمليات التنشئة الاجتماعية للشباب اليمني في تركيا.. اسطنبول أنموذجاً.

وتشكلت لجنة الحكم والمناقشة من الدكتور روهي جان ممتحنا خارجيا، جامعة نجم الدين أربكان- رئيساً، والدكتور إبراهيم نجاك ممتحنا داخليا ، والدكتور إسلام جان مشرفا - عضو اللجنة.

وأشادت اللجنة بمستوى الرسالة البحثية ومضمونها وأهميتها وبالنتائج التي توصلت إليها كأول رسالة من نوعها حول التنشئة الاجتماعية للشباب اليمني يتم مناقشتها، وأشارت إلى تميز الباحث في اختيار المنهج من خلال اعتماده على المنهج الكيفي وطريقة المقابلات الميدانية المعمقة خلال مرحلة جمع وتحليل البيانات.

وكانت الأطروحة التي قدمها الأحمدي محط إعجاب اللجنة العلمية، حيث تناولت قضايا هامة في مجاله البحثي، حيث أثنى المشرفون على الجهود الجادة والالتزام الذي أظهره الباحث طوال فترة الدراسة.

حضر المناقشة عدد من الطلاب والباحثين اليمنيين في مدينة قونيا، والمهتمين من الجهات ذات العلاقة.