آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

فيلم ''ليلى'' يفوز بالجائزة الأولى في مسابقة للأفلام القصيرة حول تعليم الفتيات بحضرموت

الجمعة 02 فبراير-شباط 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 1598

جرى بمدينة المكلا في محافظة حضرموت تتويج الفائزين بمسابقة الأفلام القصيرة حول تعليم الفتيات، ضمن مشروع استلحاق التعليم للفتيات المتسربات من المدرسة في اليمن الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتنفيذ منظمة (الإيسيكو) بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

جاء ذلك خلال مهرجان عروض الأفلام الذي احتضنه مسرح حضرموت الوطني بحضور عدد من المسؤولين، والفاعلين الثقافيين وجمع غفير من المهتمين وصناع الأفلام.

وتضمنت المسابقة مشاركة 30 فيلماً تأهل منها 10 أفلام إلى المرحلة النهائية وأسفرت النتائج عن فوز فيلم ليلى للمشارك عبدالرحمن بن هلابي بالجائزة الاولى، فيما حاز الجائزة الثانية فيلم رسالة للمشارك عبدالله باصيبع، أما الجائزة الثالثة فذهبت للمشارك عبدالله العباسي عن فيلمه أمل بين إطار.