آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

تدشين المؤتمر العلمي الأول لطلبة جامعة اقليم سبا بمحافظة مأرب

الأحد 21 يناير-كانون الثاني 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس_أحمد حوذان
عدد القراءات 1574

دشن اليوم الاحد في جامعة إقليم سبأ ،المؤتمر العلمي الأول لطلبة الجامعة تحت شعار من أجل تنمية ثقافة البحث العلمي في الوسط الطلابي بمشاركة "27" طالب وطالبة على مدى ثلاثة ايام. ويهدف المؤتمر الذي نظمتة نيابة رئاسة الجامعة إلى تنمية ثقافة البحث العلمي لدى طلبة الجامعة وصقل مواهبهم وافكارهم. .

مدير الأنشطة الطلابية مرعي الشوينع وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور مقبول الكامل أوضحا أن المؤتمر العلمي الأول ،بادرة طيبة وخطوة تقيمها الجامعة ووزع على محورين المحور الأول محور العلوم التطبيقية بمشاركة عشرة باحثيين ومحور العلوم الإنسانية بمشاركة أربعة عشر بحث طالب وطالبة ،وذلك بهدف تحفيز الطلاب لانشاء وتطوير ومشاريع بحثية لخدمة المجتمع والكشف عن المشاريع النوعية التي سنعمل على تطويرها ورفدها من قبل الجامعة أو السلطة المحلية بمأرب.

واشارا إلى أن، المؤتمر هو الأول من نوعه وتم باختيار افضل بحث تخرج وسيتم من خلال المؤتمر في مناقشة البحوث وتكريم صاحب أفضل بحث تخرج من قبل اللجنة المشكلة لتقييم البحوث بعد الاستماع إليها في حفل تخرج سيقام لكل ثلاثة فائزين من كل محور

 

حضر التدشين نائب رئيس جامعة اقليم سبأ لشؤون الطلاب الدكتور علي سيف الرمال عددا من عمداء الكليات ودكاترة الجامعات والطلاب.