آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

السايبي: نعمل على إعادة هيبة الإفريقي

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 968

أنهى النادي الإفريقي تحضيراته لمباراة الجولة الثالثة من مجموعات كأس الكاف قبل التحوّل إلى نيجيريا غدا الجمعة لمواجهة ريفرز يونايتد.

وقبل السفر، قال المدرّب سعيد السايبي إن الفريق جاهز للرحلة رغم بعض الغيابات، مؤكّدا أن المجموعة المتوفرة على ذمته قادرة على تأدية المطلوب منها.

وقال السايبي في تصريح لبوابة تونس خلال المؤتمر الصحفي: “منذ فترة نعمل على إعادة هيبة الفريق ليصبح قادرا على فرض أسلوبه وشخصيته على المنافسين مهما كانت قوتهم، بغض النظر عن النتيجة”.

وأضاف أن الفريق سيسافر من أجل الفوز رغم قيمة المنافس الذي يفوق الفريقين المتبقين في المجموعة من حيث الإمكانيات. وأشار مدرّب الإفريقي إلى جميع المنافسين يريدون هزم الإفريقي محليا وقاريا لأن الفرق لم ينهزم هذا الموسم.

وقال السايبي إن التشكيلة ستشهد بعض التغييرات مقارنة بالمباراة السابقة أمام أكاديميكا الأنغولي. ومن المنتظر أن يستعيد الإفريقي خدمات المهاجم النيجيري كينغسلاي إيدو، في حين لن يتمكّن اللاعب حسام السويسي من السفر مع الفريق بسبب نقص الجاهزية البدنية بعد تعافيه من الإصابة.

كما علّق السايبي على المنافسة في الهجوم بين المهاجمين حمدي العبيدي وكينغسلاي إيدو وقال إن كل لاعب لديه خصاله ونعتمد عليه حسب الخطة التكتيكية والمنافس.

وأشاد السايبي بإمكانيات اللاعب رشاد العرفاوي وقدرته على التأقلم في أكثر من مركز وقال: “رشاد العرفاوي أفضل انتداب للنادي الإفريقي هذا الموسم”.

ويسعى الإفريقي إلى الفوز أمام ريفرز يونايتد وتدعيم صدارته للمجموعة بعد انتصارين سابقين، وبالتالي ضمان حظوظ وافرة في التأهل.