آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

مدرب الهلال السوداني: أسعار النزل منعتنا من الإقامة في تونس

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1226

كشف مدرّب الهلال السوداني فلوران إيبينغي أن الفريق كان ينوي الإقامة في تونس طيلة فترة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بسبب الأوضاع في السودان التي أجبرته على المغادرة.

وأوضح إيبينغي خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراته أمام النجم الساحلي في إطار الجولة الثالثة، أن الهلال كان ينوي القدوم إلى تونس واستقبال منافسيه في دوري الأبطال على ملعب رادس، باعتبار أن اثنين من منافسيه في المجموعة تونسيين.

وأضاف أنه كان يريد خوض مباراة ودية أسبوعيا مع الفريق المعفى من كل جولة في البطولة التونسية للحفاظ على نسق المباريات، نظرا لتوقف الدوري السوداني، إلا أن الأسعار الباهظة للإقامة في النزل التونسية دفعتنا إلى تغيير الوجهة والإقامة في تنزانيا واستقبال منافسينا هناك. وعلّق المدرّب الكونغولي للهلال على تأثير الحرب في السودان على الفريق

وقال:” نقوم بعمل ذهني ونفسي كبير بما أن اللاعبين يعيشون حالة من التشتت بفعل تطورات الحرب الدائرة في السودان ومتابعة اخبار عائلاتهم”.

وعن المباراة، قال إيبينغي إن الهلال السوداني يريد تأكيد فوزه ومردود المميز في المباراة السابقة أمام الترجي، رغم صعوبة المنافسة، حيث سيكون النجم أمام حتمية الفوز.

وأضاف أنّ حسابات التأهل صلب المجموعة الثالثة ستكون معقّدة للغاية في ظل القيمة الفنية للأندية المتنافسة.  

وقبل مباريات الجولة الثالثة، يتصدّر بيترو أتليتكو المجموعة بست نقاط، يليه الترجي والهلال بثلاث نقاط، ثم النجم الساحلي بصفر من النقاط.