آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

مصرع رأس صهيوني كبير بغزة ونتنياهو يكتب ناعيا :نشعر بالحزن الشديد نحن نبكي

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1722
 

سمحت الرقابة الإسرائيلية، مساء الخميس، بالكشف عن مقتل نجل عضو الكابينت الحربي، قائد الأركان الأسبق غادي آيزنكوت في المعارك الدائرة بقطاع غزة.

وذكرت القناة "12" العبرية، "، أن الرقيب أول احتياط غال آيزنكوت (25 عامًا)، نجل الوزير بدون حقيبة غادي آيزنكوت قتل في اشتباك شمال قطاع غزة، كما قتل الرقيب أول احتياط دافيد ديتش (34 عامًا) من حريش في معارك جنوبي القطاع.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن جيش الاحتلال عن إصابة 3 من جنوده بجراح خطيرة في المعارك الدائرة في القطاع.

وقالت القناة إن الجندي آيزنكوت قتل في اشتباك من مسافة قريبة مع مقاومين خرجوا من أحد الأنفاق.

وأشارت إلى أنه تم إبلاغ والده باصابته أولاً خلال تواجده في غرفة عمليات الجيش في الجنوب وبعدها أبلغ بوفاته في المستشفى.

وبعث رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بتعازيه إلى آيزنكوت، قائلاً إن: "دمه لن يذهب هدراً، وأن الجيش سيواصل القتال حتى تحقيق النصر"، على حد زعمه وهو ما أبكى نتنياهو بحسب نعيه.


كتب نتنياهو ناعيا :

‏لينا وغادي آيزنكوت

‏أنا وسارة نشعر بالحزن الشديد بسبب وفاة ابنك غال.

‏نحن نبكي معك. نحن نعانقك.

‏كان جال محاربًا شجاعًا وبطلًا حقيقيًا.

‏نرسل تعازينا من أعماق قلوبنا لعائلتك وعائلات جميع أبطالنا الذين سقطوا.

‏يحيطك الناس بالحب والامتنان - اليوم وإلى الأبد.

‏كم هو عظيم الألم ما مدى عمق الحزن؟

‏حكومة إسرائيل ومواطنو إسرائيل ينعون معكم.

‏أبطالنا لم يسقطوا عبثا. سنواصل القتال حتى النصر.