آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

مقاتل التقط سيلفي مع دبابة متفحمة.. شاهد القسام تنشر مشاهد جديدة لتدمير آليات الاحتلال

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2482

  

كشفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، عن مشاهد جديدة من المعارك التي خاضتها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي حاولت التوغل في حي الشجاعية شرقي غزة.

 

وأظهرت المقاطع التي نشرتها الكتائب مقاتلين وهم يتنقلون عبر المنازل المدمرة، إلى مسافات قريبة من دبابات الاحتلال ويطلقون عليها الصواريخ المضادة للدروع.

 

وفي وقت سابق، أصدرت الكتائب بلاغات عسكرية، حول تدمير دبابات وآليات للجيش الإسرائيلي، وقنص 6 جنود إسرائيليين في غزة.

 

وقالت كتائب القسام في منشور أوردته وكالة الصحافة الفلسطينية “صفا” على منصة “إكس”، الأربعاء، إن مقاتليها “تمكنوا من استهداف 12 آلية إسرائيلية في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا، شمال قطاع غزة”.

 

وخلال المقطع المصور الذي نشرته الكتائب، التقط مقاتل صورة “سيلفي” مع دبابة وهي تشتعل، وقال: “لعيون أبو حسين فرحات”، في إشارة إلى قائد كتيبة الشجاعية وسام فرحات، التي أعلن الاحتلال مقتله السبت الماضي.