آخر الاخبار

من يقود إيران.... ما هو مجلس خبراء القيادة وما صلاحياته؟ تعرف على المشهد الانتخابي الإيراني شاهد الصور.. حشود غير مسبوقة في تعز ''المحاصرة'' نصرة لغزة وتوجيه رسائل مباشرة للحوثيين تحدث عن ''نتائج مثمرة''.. بن مبارك يغادر موسكو واصفا زيارته إلى روسيا بالناجحة السعودية تمنع الجيش الأمريكي إستخدام أراضيها لقصف اليمن كيان العدو الصهيوني ينفجر غضباً.. السنوار يبعث برسالة الى كبار قادة حماس :لا تقلقوا لدينا الإسرائيليون حيث نريدهم زعيم وكلاء طهران فرع اليمن يستبدل صرف الرواتب بمفاجآت وأعمال غير متوقعة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفراء العرب في روسيا الجيش الوطني يبدا بشق طريق جديد ويحدد مسارا موحدا للخط الصحراوي لتأمين المسافرين بعد رفض الحوثيين فتح الطرقات عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يكشف تفاصيل مفاوضات السلام التي أجرتها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي راتب الحوثي يفجر عاصفة من ردود الأفعال الساخطة والساخرة بصنعاء

وزير الأوقاف محمد عيضة ومحافظ تعز في زيارة تفقدية إلى مطار المخا

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1491

 

 قام وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، ومعه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، بزيارة لمطار المخاء الدولي في الساحل الغربي.

واستمعا من مدير المطار خالد عبد اللطيف إلى شرحٍ مفصل عن طبيعة الأعمال التحضيرية والتجريبية التي تم إجراؤها تمهيدًا لتشغيل المطار أمام الرحلات المحلية والدولية.

وأبدى معالي الوزير شبيبة تطلعه إلى أن يمثل المطار محطة جديدة لتسهيل حركة نقل حجاج ومعتمري بلادنا القادمين من محافظة تعز ولحج وإب والحديدة وغيرها من المحافظات المجاورة.

وأشاد معالي الوزير شبيبة، بما تم إنجازه، مؤكدًا أن مثل هذه المشاريع الاستراتيجية التي تحققت في زمن الحرب، تجسد مدى العزيمة لدى قيادة المقاومة الوطنية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن