آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

الإفريقي يستعيد لاعبيْن ويفقد خدمات أربعة أمام أكاديميكا الأنغولي

الجمعة 01 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1130

يختتم النادي الإفريقي استعداداته لمباراة الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكاف الأحد المقبل، قبل السفر إلى أنغولا غدا الجمعة، لمواجهة نادي أكاديميكا.

واستعاد الإفريقي قائده وسام يحيى والمهاجم الجزائري الطيّب المزياني بعد تعافيهما من الإصابة، ليكونا على ذمة الإطار الفني.

في المقابل، سيغيب عن رحلة الإفريقي كل من المهاجم النيجيري كينغسلاي إيدو المعاقب بسبب الإنذار الثالث، والثلاثي غيث الصغيّر، وحسام السويسي وعلي العمري بسبب الإصابة.

ويعمل الإفريقي على العودة بنتيجة الفوز لتأكيد انتصار الجولة الأولى أمام دريمز الغاني وتصدّر مجموعته. 

 ومن المنتظر أن يسافر النادي الإفريقي في رحلة عادية غدا الجمعة، على أن تكون المباراة عشية الأحد بداية من الساعة الخامسة.