آخر الاخبار

تطورات خطيرة بشأن السفينة البريطانية «روبيمار» التي استهدفها الحوثيون في خليج عدن - مصدر في خفر السواحل يحدد موعد غرقها بشكل كامل توجيهات عسكرية رفيعة برفع الجاهزية القتالية والاستعداد لـ الردع القوي والحاسم لكل مخططات المليشيا تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين دراسة أمريكية حديثة ينشر مأرب برس تفاصيلها ...حذرت من تدخل عسكري وكشفت عن الخيار الأكثر فاعلية لمواجهة الحوثيين والطرف القادر على كسرهم عسكريا عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل العاصمة البريطانية لندن في مهمة هامة  نهب قرابة ثلاثة طن من الذهب الخالص على أحد الدول العربية

ماذا قال مدرب النصر السعودي على إصابة رونالدو أمام برسيبوليس بدوري الأبطال؟

الثلاثاء 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1249

في أول تعليق له قال لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي لكرة القدم على تعرض نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة الفريق السعودي مع بيرسيبوليس الإيراني. 

وتعادل فريق النصر مع برسيبوليس من دون أهداف في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث ضمن "العالمي" التأهل لثمن النهائي.

وتعرض النجم البرتغالي رونالدو للإصابة وترك فريقه النصر في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وقال كاسترو في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "الطاقم الطبي يدرس طبيعة إصابة رونالدو، وسيجري عملية الاستشفاء ليكون جاهزا للمباراة المقبلة".

وأضاف: "حينما نجهز لمباراة نبني تشكيلنا على طبيعة الخصم، ولسوء الحظ فقدنا لاعبا في أول ربع ساعة، مما أجبرنا على بذل جهد أكبر". وتابع: "تحكمنا في المباراة لكن عدد الفرص كان أقل من المباريات الماضية. قدمنا أفضل ما لدينا".

وأوضح: "رغم ذلك أنا سعيد في ظل استكمال المباراة بـ10 لاعبين"، بعد طرد علي لاجامي في الدقيقة 17. في 20 مباراة، علق المدرب البرتغالي: "هذا دليل على العمل الكبير من جانب الجميع". واستطرد: "اللاعبون فهموا أن طريق النجاح يتطلب الاستشفاء جيدا، و20 مباراة من دون هزيمة مع تعادلين يعني أننا نعمل بشجاعة واحترام".