آخر الاخبار

تطورات خطيرة بشأن السفينة البريطانية «روبيمار» التي استهدفها الحوثيون في خليج عدن - مصدر في خفر السواحل يحدد موعد غرقها بشكل كامل توجيهات عسكرية رفيعة برفع الجاهزية القتالية والاستعداد لـ الردع القوي والحاسم لكل مخططات المليشيا تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين دراسة أمريكية حديثة ينشر مأرب برس تفاصيلها ...حذرت من تدخل عسكري وكشفت عن الخيار الأكثر فاعلية لمواجهة الحوثيين والطرف القادر على كسرهم عسكريا عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل العاصمة البريطانية لندن في مهمة هامة  نهب قرابة ثلاثة طن من الذهب الخالص على أحد الدول العربية

عاصفة إلكترونية واسعة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

الإثنين 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1441

 

اطلقت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية (مستقلة)، عاصفة إلكترونية واسعة شملت مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف في التاسع والعشرين من تشرين ثاني الجاري.

وأطلقت الحملة بالترابط بين هذه المناسبة وما يجري في قطاع غزة من جرائم حرب جراء العدوان الدموي الذي يشنه الاحتلال على الشعب الفلسطيني، وراح ضحيته عشرات آلاف الفلسطينيين بين شهيد وجريح، وخلف آثارا واسعة من الدمار طالت اكثر من 60% من المباني بحسب التقديرات الرسمية.

كما تتضمن الحملة العديد من المواد والبرامج الاذاعية، والانفوجراف، والرسائل الالكترونية بعدة لغات.
وسيتم ضخ عدة رسائل لأكثر من لغة بالتنسيق مع لجان التضامن الدولي وفي العواصم والمدن التي تشهد في اليوم ذاته مسيرات حاشدة للمطالبة بوقف العدوان على الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، وقطاع غزة والعمل على توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني حتى انهاء الاحتلال عن ارضه.

وتتنوع المحاور التي تشهدها هذه الحملة التي تأتي استمرارا لحملات سابقة خلال الاسابيع القليلة الماضية انسجاما مع توحيد الجهود من المؤسسات والفعاليات الشعبية، الأهلية التي من المقرر ان تنطلق الفعاليات خلالها بشكل موحد وتحمل الحملة رسالة واضحة بضرورة انهاء الاحتلال ومعاناة الشعب الفلسطيني فورا.