الجماهير تطالب المحافظ الزوكا الرياضي بتدخل لحل مشكلة مباريات العصر

الأحد 11 يونيو-حزيران 2006 الساعة 03 مساءً / مأرب برس / مأرب /خاص
عدد القراءات 3110

بسبب التشفير الذي حرمت به شركة " A.R.T " عشاق كرة القدم في اليمن من مشاهدة كأس العالم 2006م فقد قدمت مؤسسة المواصلات خدمة للجمهور اليمني والذي يعيش في حالة اقتصادية صعبة ويصعب عليه شراء بطاقات كأس العالم بوضع المؤسسة شاشات عرض عملاقة في مراكز محافظات الجمهورية خففت بذلك بعضاً من معاناة الجماهير الرياضية وفي مأرب وضعت الشاشة في المعهد العالي للتربية ولكن واجهت الجماهير معضلة عدم عرض المباريات التي تقام عصراً والسبب من وجهة نظر القائمين على الشاشة هو وجودها في الهواء الطلق وتعرضها لشمس مما يسبب استحالة مشاهدة المبارة الأولى وفي الامس تجمهر جموع كبيرة من المشاهدين الذين كانوا يمنون النفس بمشاهدة المبارة الهامة بين انجلترا و الباراجواي ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركة " مأرب برس " كانت متواجدة في قلب الحدث وعايشت انفعالات الجماهير المتواجدة وغضبها الكبير .

( م. س ) عسكري في منطقة صرواح يقول بانفعال حرام والله ان نقطع مسافة كبيرة من صرواح وحتى مدينة مأرب ثم نتفاجأ بعدم عرض المبارة وتحت ذريعة الشمس والتي من الممكن حل معضلتها ببساطة . اما (م. ص) فقد ناشد محافظة المحافظة الاستاذ / عارف الزوكا بسرعة التدخل والأمر بتغطية الشاشة " بطرابيل" حتى يتسنى مشاهدة المباريات التي تقام عصراً حيث وهناك مباريات كثيرة تفوق العشر تقام في هذا الوقت وطالب مساواة مأرب مع بقية محافظات الجمهورية وشدد ان منبع مطالبة بكون الاستاذ / الزوكا رياضي من الدرجة الأولى وبعد ان حرمت الجماهير مشاهدة البارة الأولى استطاعوا ان يشاهدوا المباراتين الثانية والثالثة والمفلت للنظر الإقبال الجماهيري الكبير والذي لم يكن متوقع حيث فاق عدد المشاهدين يوم أمس الخمسمائة مشاهد .

الجدير بالذكر ان " مأرب برس " تواصلت مع الجهات القائمة على شاشة العرض وقد اجرينا اتصال بالاستاذ / علي حشوان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في مأرب والذي اوضح ان التحكم بالشاشة هو من خصوصيات مكتب المواصلات في المحافظة واجرينا اتصال بالاستاذ / صالح سهيل مدير عام مكتب الاتصالات بمأرب والذي اوضح لنا انه من الصعوبة بمكان ان يقوم جهاز العرض بعرض في ظل وجود اشعة الشمس وقال ان السبب في اختيار المكان هو عدم وجود يتسع الجمهور غير المعهد العالي .