المجر وغانا يقصيان ايطاليا وكوريا.. وشباب الامارات امام انجاز فريد

السبت 10 أكتوبر-تشرين الأول 2009 الساعة 12 صباحاً / مارب برس-خاص
عدد القراءات 2982

واصل المنتخب المجري مفاجآته وتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) المقامة حاليا بمصر بعدما تغلب على نظيره الإيطالي 3/2 اليوم الجمعة على استاد مبارك ببورسعيد في دور الثمانية ، بعد مباراة شهدت قمة الإثارة والندية بين الفريقين.

وكان الفريق المجري قد فجر مفاجأة بوصوله إلى دور الثمانية للمرة الأولى واليوم جدد مفاجآته باللحاق في الدور قبل النهائي بنظيره الغاني الذي تأهل بفوزه على المنتخب الكوري الجنوبي 3/2 اليوم في افتتاح منافسات دور الثمانية.

وتقدم المنتخب المجري بهدف في الدقيقة الأولى من المباراة سجله قائد الفريق فلاديمير كومان من ضربة جزاء ، ثم أدرك الفريق الإيطالي التعادل في الدقيقة 82 بهدف أحرزه أنطونيو ماتسوتا ليخوض الفريقان وقتا إضافيا.

وشهد الشوط الثاني من الوقت الإضافي قمة الإثارة حيث سجل النجم كريستيان نيميث الهدف الثاني للمجر في الدقيقة 112 لكن المنتخب الإيطالي أدرك التعادل مجددا بعد ثوان بهدف سجله اللاعب البديل جياكومو بونافينتورا.

وفي الدقيقة 117 استغل نيميث الفرصة الثمينة التي أتيحت أمامه وتغلب على الرقابة الدفاعية وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في الشباك معلنا عن فوز المنتخب المجري 3/2 ليهدي بلاده بطتاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وفي مباراة أخرى بنفس الدور تغلب شباب غانا على شباب كوريا الجنوبية 3/2 ليصل الغانيون للدور قبل النهائي..

ويأمل شباب الإمارات الوصول للدور قبل النهائي للمرة الأولى في تاريخ الإمارات ،عندما يواجهون اليوم كوستاريكا في ربع نهائي البطولة ..

وسيسبق ذلك لقاء شباب البرازيل مع شباب المانيا سعيا لإكمال مربع البطولة ..