آخر الاخبار

فيديو يوثق أول ظهور لمحافظ تعز نبيل شمسان رفقة «طارق صالح»بعد ساعات على نجاته من هجوم حوثي إرهابي رئيس مجلس القيادة :التصعيد الحوثي الأخير يؤكد الحاجة الملحة لبقاء التحالف العربي يكفي للقضاء على مدينة.. كويكب يقترب من الأرض بسرعة والفضاء الأوروبية تكشف خطورته بوتين يعلن نقل أسلحة نووية استراتيجية إلى دولة حليفة و10 طائرات بدأت العملية حملة اختطافات حوثية لمواطني مدينة إب بتهمة المشاركة في تشييع الناشط «الخولاني» العليمي يطمئن على محافظ تعز في مكالمة هاتفية رئيس الوزراء يتحدث عن متغيرات جديدة ويدعو الجميع الى الاستعداد لـ استعادة الدولة وإنهاء خطر المليشيا بعد كسرها في حريب مأرب.. المليشيات تنقل تصعيدها الى شبوة والجيش ينفذ عملية عسكرية معاكسة - تفاصيل أخر التطورات وزير الدفاع الداعري رفقة بن عزيز يطلعان على جاهزية القوة المرابطة في باب المندب مجلس النواب اليمني يصدر بياناً حول استهداف المليشيات لموكب محافظ تعز - دعا العالم لتصنيف الحوثيين جماعة إرهابية

قوات درع الوطن تنفذ تدريبات عسكرية في العاصمة عدن وتكشف حقيقة فتح باب التجنيد

الثلاثاء 07 فبراير-شباط 2023 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 2261

نفذت قوات درع الوطن المشكلة حديثا تدريبات عسكرية صباح اليوم الثلاثاء في مقر قيادة التحالف العربي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وكانت القوات قد نوهت امس بانها ستنفذ صباح يوم الثلاثاء الموافق 7/ 2/ 2023 م تدريبات عسكرية في مقر قيادة قوات التحالف العربي 802 الواقع في مديرية البريقة بمحافظة عدن.

وقالت في منشور على صفحتها في فيسبوك -رصده محرر مأرب برس- انها ستجري التدريبات بالذخيرة الحية على عدد من الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

ودعت جميع المواطنين في مديرية البريقة وعموم مديريات مدينة عدن بعدم الشعور الذعر والخوف عند سماع أصوات الرصاص.

وفي موضوع آخر ،نفت قوات درع الوطن ما وصفتها بالمزاعم المتداولة خلال الأيام الماضية عن فتحها باب التجنيد.

ودعت إلى عدم التواصل مع الارقام المرفقة بالدعوات، مؤكدة ان اي عمليات تجنيد جديدة سيتم الإعلان عنها عبر صفحتها ووسائلها الرسمية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن