الهلال يواجه النصر في ديربي الرياض .. في دوري زين للمحترفين

الإثنين 28 سبتمبر-أيلول 2009 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - كووورة
عدد القراءات 4180

يلتقي فريقا الهلال والنصر في قمة لقاءات الجولة الرابعة لدوري زين السعودي للمحترفين يوم غدٍ الثلاثاء على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ديربي العاصمة السعودية الرياض ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا . الهلال يطمح للإنتصار على النصر ليعتلي صدارة دوري زين السعودي للمحترفين وينتزعها من الاتحاد المتصدر ، اما النادي الضيف النصر يحاول ارضاء جماهيره بالفوز على الهلال بعد الهزيمة التي تلاقاها من نادي الشباب بهدفين دون مقابل .

يحل نادي الوحدة ضيفاً على نادي القادسية على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر .

يدخل القادسية اللقاء ولديه من النقاط نقطة واحدة بعد تعادله مع نجران بهدف لكل منهما ، تخوف كبير من جماهير القادسية من خسارة اللقاء خوفا في تكرار ماحدث للفريق القدساوي في الموسم ماقبل الماضي وهبوطه للدرجة الاولى السعودي.

الفريق الضيف الوحدة يدخل هذا اللقاء بعد حصوله على نقطتين من ثلاث بعد أن تعادل امام الاتفاق والشباب وخسر أمام الهلال ، تفاؤل يعٌم الجماهير الوحداوية بعد المستوى الذي قدمه الوحدة امام نادي الهلال وظهوره بمستوى يطمئن الجمهور الوحداوي على ما يقدمه الوحدة في دوري زين السعودي للمحترفين.

وتستكمل مباريات الجولة بعد غد الأربعاء حيث يستضيف الاتفاق نظيره الفتح على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ويحل الأهلي ضيفاً على الشباب في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ويتواجه الحزم والرائد على ملعب نادي الحزم بالرس .