آخر الاخبار

 دول عربية ضمن الأعلى نمواً في احتياطات الذهب.. وأرقام “مفاجئة” عن تركيا الوكيل مفتاح يبحث توسيع التدخلات الإنسانية للهلال الأحمر الكويتي في مأرب مسؤول أمريكي يكشف المنشأة التي مر فوقها المنطاد الصيني ونوعية الأسلحة بداخلها خلال لقائه بوفدٍ أمريكي ..وزير الدفاع ينتقد تساهل المجتمع الدولي تجاه المليشيات:سيشكل تهديدا للإستقرار في المنطقة والعالم العمليات الحربية تحتفل بتخريج عدد من الدورات والفريق بن عزيز يؤكد:جماعة الحوثي لن تخضع للسلام بدون حسم المعركة خلال لقائه بـ المبعوث الأمريكي.. اللواء العرادة يحدد 3 شروط للقبول بأي حوار سياسي تفاصيل لقاء وزير الدفاع يلتقي مع قائد المنطقة العسكرية الثالثة  بمدينة عدن رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع الحكومة الألمانية على تداعيات الارهاب الحوثي على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية وزير الأوقاف والإرشاد يصدر قرارًا بتشكيل مشيخة الإقراء ... قائمة بالاسماء عضو مجلس القيادة المحرمي يلتقي وزير الأوقاف والإرشاد لمناقشة جهود الوزارة في ترشيد الخطاب الديني وترتيبات موسم العمرة والحج لهذا العام

كانوا في طريقهم إلى المدرسة.. حادث سير مروع يثير حزن اليمنيين

الأحد 22 يناير-كانون الثاني 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 4142

 

توفي وأُصيب 18 شخصاً اليوم السبت في حادث سير مروع غرب محافظة ذمار.


وذكرت مصادر محلية لمأرب برس بأن 8 اشخاص بينهم نساء لقوا حتفهم وأصيب 10 كحصيلة أولية غالبيتهم من الاطفال في حادث سقوط سيارة نوع "صالون" كانت تقلهم اثناء مرورهم بطريق جبلي وعر بمديرية وصاب العالي التابعة اداريا لمحافظة ذمار.


واشارت المصادر بان الاطفال الضحايا هم طلاب يدرسون في المراحل الابتدائية باحدى المدارس القريبة من ذات الطريق عمل السائق على نقلهم اثناء مروره لـ ايصالهم الى المدرسة بهدف التخفيف من معاناتهم .