تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته

الخميس 08 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 3783

 

اعترف زعيم المليشيا الحوثية الإرهابي عبدالملك الحوثي اليوم (الأربعاء) بولاء مليشياته لإيران وحزب الله، مؤكداً أن وقوف طهران وحزب الله في دعم مليشياته وإرتكاب مجازر ضد الشعب اليمني.

واعتبر الحوثي في خطاب جديد بمناسبة يوم القتلى لمليشياته دعم حزب الله لمليشياته بالخبراء بأنه دعم موقف مشرف، مؤكداً على رفضه ومليشياته المدعومة من إيران وحزب الله لكل جهود السلام وإصراره على الحرب والعنف والفوضى.

وكعادته سرد زعيم المليشيا العديد من الأكاذيب والخزعبلات التي ألِفَهَا اليمنيون وتتجافى مع الواقع الذي يعايشونه من جوع وفقر وبطالة واعتداءات واختطافات وقتل يومي في مختلف المحافظات التي يسيطرون عليها ونهب للأراضي والمزارع والمتاجر والشركات ما تسبب في إفلاس المئات من الشركات اليمنية.


وأقر الحوثي بوقوف مليشياته وراء الهجمات الإرهابية على الموانئ والسفن التجارية والممرات الدولية، متوعداً بنشر الإرهاب وتصعيد جرائم مليشياته ضد الشعب اليمني والحكومة الشرعية وتدمير المؤسسات والمصالح البنية التحتية.

وشكا الإرهابي الحوثي من نجاح الشرعية في اختراق صفوف مليشياته ومناطق سيطرته، واصفاً الوضع في مناطق سيطرته بـ«المزري»، مقراً بوجود غليان شعبي، زاعماً أن المناهضين له يستغلون المشاكل المجتمعية.