آخر الاخبار

 دول عربية ضمن الأعلى نمواً في احتياطات الذهب.. وأرقام “مفاجئة” عن تركيا الوكيل مفتاح يبحث توسيع التدخلات الإنسانية للهلال الأحمر الكويتي في مأرب مسؤول أمريكي يكشف المنشأة التي مر فوقها المنطاد الصيني ونوعية الأسلحة بداخلها خلال لقائه بوفدٍ أمريكي ..وزير الدفاع ينتقد تساهل المجتمع الدولي تجاه المليشيات:سيشكل تهديدا للإستقرار في المنطقة والعالم العمليات الحربية تحتفل بتخريج عدد من الدورات والفريق بن عزيز يؤكد:جماعة الحوثي لن تخضع للسلام بدون حسم المعركة خلال لقائه بـ المبعوث الأمريكي.. اللواء العرادة يحدد 3 شروط للقبول بأي حوار سياسي تفاصيل لقاء وزير الدفاع يلتقي مع قائد المنطقة العسكرية الثالثة  بمدينة عدن رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع الحكومة الألمانية على تداعيات الارهاب الحوثي على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية وزير الأوقاف والإرشاد يصدر قرارًا بتشكيل مشيخة الإقراء ... قائمة بالاسماء عضو مجلس القيادة المحرمي يلتقي وزير الأوقاف والإرشاد لمناقشة جهود الوزارة في ترشيد الخطاب الديني وترتيبات موسم العمرة والحج لهذا العام

مجلس النواب الأمريكي يعقد جلسة بشأن تطورات الأزمة اليمنية

الثلاثاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 2295

 

تنظم لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي، غدا الثلاثاء، جلسة استماع مفتوحة حول الوضع الإنساني والسياسي في اليمن، في ظل عدم تمديد الهدنة الإنسانية المنتهية في مطلع أكتوبر الماضي.

وقالت اللجنة بأن جلسة الاستماع ستنعقد غداً الثلاثاء 6 ديسمبر الجاري، الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، برئاسة ديفيد. ن.

سيسلين، رئيس اللجنة الفرعية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا واللجنة الفرعية لمكافحة الإرهاب في مجلس النواب، وستتناول "مواجهة الأزمات الإنسانية والسياسية في اليمن دون وقف إطلاق النار".


وأضافت اللجنة بأنه من المقرر أن يتحدث خلال الجلسة كل من تيم ليندركينغ، المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، وسارة تشارلز، مساعد المكتب الإداري للمساعدات الإنسانية في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.


ودعت اللجنة، أعضاءها لحضور الجلسة التي ستقام في الغرفة 2200 بمبنى (Rayburn House)، في العاصمة واشنطن، أو المشاركة عبر بث مباشر على شبكة الإنترنت.

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة عين على الصحافة