آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

ضبط عصابة تضم 15 شخصاً بينهم امرأة متورطة بالاتجار بالمخدرات بمحافظة جنوبية

الخميس 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 2495

 

ضبط عصابة تضم 15 شخصاً بينهم امرأة متورطة بالاتجار بالمخدرات بمحافظة جنوبية ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة شبوة، اليوم، عصابة أفريقية كبيرة متورطة بجرائم تعاطي المخدرات والاتجار بها، وذلك بإشراف مباشر من مدير أمن شبوة العميد فؤاد النسي، وإدارة البحث الجنائي وإدارة الأمن في شبوة..

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات في شبوة العقيد أحمد مساعد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، ضبط عصابة أفريقية مكونة من 15 شخصا بينهم امرأة .. منوهاً بالدور النسائي المشاركة في العملية، حيث تم مداهمة أوكار العصابة التي تقطن في أحد الأحياء الشعبية الواقعة في المدخل الجنوبي لمدينة عتق، .

وذلك عقب عملية رصد أمني دقيق للتحركات المشبوهة للعصابة داخل الحي، وعُثر بحوزتها على 6 كيلو حشيش مخدر، وخمسة عشر جراما شبو وأدوات تعاطيه ..

مشيرا إلى ضبط شخصين آخرين وبحوزتهما 18 جراما من الحشيش المخدر داخل مدينة عتق.

وقال العقيد أحمد مساعد " إن موجات اللجوء غير الشرعية من دول القرن الأفريقي والمتواصلة لمحافظة شبوة، هي من تقف خلف ظاهرة تفشي وانتشار تعاطي وبيع المخدرات بدرجة رئيسة" ..

مشددا على ضرورة تقييد حركتهم، وحصر أماكن تواجدهم داخل شبوة .. داعيا كافة الأوساط الرسمية إلى مساندة جهود إدارة مكافحة الإرهاب لمواجهة ظاهرة انتشار المخدرات بمحافظة شبوة وتصاعد خطرها على حاضر ومستقبل أبنائها.  

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن