آخر الاخبار

رونالدو وميسي و ''كش ملك'' .. تصريحات جديدة للدون من قطر

الإثنين 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 1388

قال النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو أنه يود أن يكون "اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك" في تصريحات قالها على هامش كأس العالم FIFA قطر 2022™ الذي يبحث فيه الغريمان الأزليان عن لقب عالمي أول مع بلديهما.

وظهر رونالدو مؤخرًا في إعلان رائع لـ "لوي فويتون" جنبًا إلى جنب مع منافسه الازلي ليونيل ميسي، حيث تم تصوير الثنائي وهما يلعبان الشطرنج.

وقال مبتسمًا: "أود أن أكون اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك. حدث ذلك في لعبة الشطرنج وفي كرة القدم سيكون مذهلاً".

وفاز الأرجنتيني ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات ويعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وقال رونالدو خلال في مؤتمر صحافي من المركز التدريبي للبرتغال على بعد حوالي ثلاثين كيلومترًا غرب الدوحة: "ليس لدي أدنى شك في أنّ هذه المقابلة، ومقابلات أخرى مع لاعبين آخرين، يمكن أن تهز اللاعب أحيانًا لكنها لن تهز الفريق".

وأشار رونالدو إلى أنّ نزاعه مع ناديه مانشستر يونايتد لن يؤثر على حظوظ البرتغال في العرس الكروي، وذلك بعدما أحدث الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات زلزالاً كرويًا عندما كشف في مقابلة الأسبوع الفائت أنه "لا أحترم" الهولندي إريك تن هاغ مدرب الشياطين الحمر، وأنه شعر "بالخيانة" من قبل مسؤولي النادي متهمًا إياهم بالرغبة في الإطاحة به من الفريق

وأكد أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرًا عن مصافحة باردة بينه وزميله في يونايتد برونو فرنانديش، إلى جانب مشاهد له وهو يمازح لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو، كانت مبالغًا فيها من قبل وسائل الإعلام.

وأكد لاعب ريال مدريد الاسباني السابق: "الجو العام ممتاز، إنه مضاد للرصاص. اللاعب التالي الذي يأتي إلى هنا، ليس عليكم أن تسألوه عن ذلك، لا تتحدثوا عني، ليس عليكم التحدث عن كريستيانو رونالدو... ساعدوهم واسألوهم عن كأس العالم".

تستهل "سيليساو" مشوراها ضد غانا الخميس، قبل مواجهة الأوروغواي وكوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة.

بعد أن غاب عن ودية نيجيريا (فوز 4-صفر) لالتهاب في المعدة الأسبوع الماضي، قال رونالدو: "أشعر أنني بحالة جيدة، لقد استعدت الفورمة، وقد خضنا تدريبات جيدة، والفريق وأنا على استعداد لبدء كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة".

وعلّق رونالدو: "حتى لو فزت بكأس العالم، فإن هذا الجدل سيستمر. بعض الناس يحبونني أكثر، والبعض الآخر يحبونني بدرجة أقل، كما هو الحال في الحياة، البعض يحب الشقراوات والبعض الآخر السمراوات. وستكون كأس العالم دائمًا مناسبة لذلك"

وأضاف: "لكن إذا قلتم لي إني لن أفوز بأي بطولات أخرى في مسيرتي، فسأظل سعيدًا، بالنظر إلى كل ما حققته".