آخر الاخبار

زفاف ابنة ترامب وعريسها اللبناني الأصل في خطر.. ومئات المدعوين يترقبون

الخميس 10 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3142

 

يواجه حفل زفاف تيفاني ترامب وعريسها اللبناني الأصل المقرر نهاية الأسبوع الحالي خطراً داهماً ظهر بشكل مفاجئ اسمه “نيكول” قادر على تحطيم النوافذ والعبث بالطاولات والكراسي وما حولها وعليها، وتحويل الحلم إلى كابوس، وهو يتمثل بعاصفة استوائية.

 

يترقب الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، و500 شخص أخرين دعاهم من معظم أنحاء العالم لحضور حفل زفاف ابنته الصغرى ولبناني الأصل، بدءاً من الجمعة في منتجع Mar-a-Lago الذي يملكه بفلوريدا، تطورات العاصفة الإستوائية “نيكول”.

ووفقاً لما نقلته الوكالات عن “المركز الوطني للأعاصير” في الولايات المتحدة، فإنه على الرغم من أن شدة نيكول تراجعت أمس، إلا أنه تحول من إعصار إلى عاصفة استوائية بدأت تضرب الساحل الشرقي لفلوريدا برياح سرعتها 120 كيلومتراً بالساعة.

وعليه، فإن حفل زفاف تيفاني ترامب البالغة 29 عاماً، واللبناني الأصل مايكل بولس، الأصغر منها بعام، لا يزال تحت رحمة نيكول، حتى إشعار آخر اليوم، أو الجمعة المقرر فيه عشاء لمن وصل باكراً من المدعوين.
أما من تأخر بالحضور، بسبب إغلاق مطار بالم بيتش الدولي، فقد لا يلبي الدعوة إذا بقي المطار مغلقاً، أو ينتظر إعادة فتحه إذا سمحت الأحوال الجوية، ليحضر حفل زفاف اللذين تعارفا أثناء حفل أقامته الممثلة والمغنية الأمريكية، ليندسي لوهان، في 2018 بجزيرة “ميكونوس” باليونان.

وتيفاني، المتخرجة في علم الاجتماع والدراسات الحضرية من جامعة بنسلفانيا، هي ابنة ترمب الوحيدة من الأمريكية “Marla Maples” المعروفة سابقاً كممثلة وشخصية تلفزيونية، تزوجت منه في 1993 وفرّق بينهما الطلاق بعد 6 سنوات.

أما عريسها، ابن اللبناني مسعد بولس الذي كان طفلاً حين هاجر مع عائلته في السبعينيات إلى الولايات المتحدة، فولد ونشأ بمدينة Lagos في نيجيريا، حيث تلقى علومه بمدرسة دولية للنخبة، وفقاً لما ذكرت تقارير إعلامية، وبعدها انتقل إلى حيث أقام ودرس “التمويل الإداري والمخاطر” في جامعة University of London بالعاصمة البريطانية.